يمكن تجميل البيئة وإنتاج المزيد من الوقود

- Jun 20, 2018 -

سيكون لدى العديد من الأشخاص الذين استخدموا أجهزة هضم الغاز الحيوي التقليدية شعور بأن أجهزة هضم الغاز الحيوي الجديدة تنتج المزيد من الغاز الحيوي. في الواقع ، ليس هذا هو الوهم لدى المستخدم ، ولكن حقيقة أنه بعد إحصائيات الخبراء ، فإن كمية الغاز الحيوي التي يولدها هذا النوع الجديد من هضم الغاز الحيوي هي أكثر من 20٪ إلى 30٪ من تلك الموجودة في أجهزة هضم الغاز الحيوي التقليدية.

فلماذا يكون لهضم البرنامج مثل هذه الكفاءة؟ هذا الهضم الحيوي الذي يبدو غير مفهومة هو في الواقع أكثر كفاءة من جهاز الهضم الحيوي الذي بني مع الطوب والاسمنت. ما هو سبب هذا؟

في عمل محلل الغاز الحيوي للبرمجيات ، ليس من الضروري إجراء أي تحريض ، لأن كل عملية التخمير تتم في بيئة مغلقة. مثل هذه البيئة يمكن أن تجعل التخمر أكثر شمولاً. بعد كل شيء ، مبدأ هضم الغاز الحيوي هو التخمير اللاهوائي للكائنات الحية الدقيقة ، وهو أكثر ملاءمة في غياب الهواء. يمكن القول أن نوع جديد من هضم الغاز الحيوي هو جزء مهم من تطوير هضم الغاز الحيوي.

الآن ، أصبحت القضية البيئية مشكلة عالمية. كثير من دول العالم تدافع بشدة عن حماية البيئة. بعد كل شيء ، حماية البيئة هي جعل بيئة حياة الناس أفضل ، وأهميتها الإيجابية واضحة بذاتها. بالنسبة للمناطق الريفية ، يعتبر جهاز تحليل البيانات من الاختراعات ذات الأهمية الكبرى لحماية البيئة.

في الريف التقليدي ، يتم إعطاء الناس الانطباع بأنهم متسخين. بعد كل شيء ، تسبب البول العشوائي لجميع أنواع الحيوانات الأليفة والتخلص العشوائي من مختلف القمامة الزراعية والحرجية في إلحاق أضرار جسيمة بالبيئة الريفية بأكملها. لكن الأمر مختلف الآن. يمكن استخدام هضم الغاز الحيوي البرمجيات حل هذه المشاكل.

المواد الخام من هضم البرامج هي البراز من بعض المواشي وبقايا النباتات. هذه النفايات النفايات بالمعنى التقليدي هي موارد ثمينة في هذا digugas digester جديدة. لذلك ، غالباً ما يتم فصل الموارد والنفايات بخط واحد فقط. من الضروري استخدام هذه النفايات بشكل معقول لتكون قادرة على عرض القيمة الحقيقية لهذه النفايات ، ليس فقط لتجميل البيئة ، ولكن أيضا لإنتاج الوقود.


Related Products