صناعة الغاز الحيوي توفر 20 مليون طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون

- Jul 19, 2018 -

تعمل محطات الغاز الحيوي في ألمانيا على توفير 20 مليون طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون سنويًا ، وفقًا لرئيس الجمعية الألمانية للغاز الحيوي Biogas.


تظهر الأرقام الصادرة مؤخراً عن جمعية Biogas الألمانية أن 205 محطة غازات حيوية جديدة تم توصيلها بالشبكة في عام 2016 ، أي أكثر من الـ 150 التي توقعتها الجمعية. كما تظهر الأرقام أن عشرة مصانع للغاز الحيوي قد أخرجت من الخدمة. وإجمالا ، يبلغ إنتاج المحطات الجديدة 45 ميجاوات (MW) ، مع استخدام 37 ميجاوات لتوليد الكهرباء.


"وبشكل عام ، لا يزال النمو في المصانع الجديدة منخفضًا للغاية مقارنة بالسنوات السابقة ، لكن العديد من المشغلين يستثمرون أكثر في مرونة مصانعهم. هذا الاستثمار وقطاع التصدير يسمح لبناة المصنع بالبقاء" ، هذا ما قاله هورست سايد. رئيس جمعية الغاز الحيوي الألمانية.


من المرجح أن تستمر زيادة الاستثمار في مصانع السماد الصغيرة في الزيادة في أعداد النباتات ، وفقا للجمعية.


الاستثمار في المرونة

تلاحظ شركة Seide أن توسع أداء مرافق الغاز الحيوي الموجودة في ألمانيا يعكس الاستثمار في المرونة. وعلى وجه الخصوص ، يقوم مالكو المحطات الحاليون بتركيب قدرات تخزين الغاز وقدرة التوليد المشترك.


كشفت الأرقام الصادرة عن جمعية Biogas الألمانية أن إجمالي عدد المنشآت التي تم تركيبها 175 ميجاوات بطاقة إضافية في عام 2016.


إن الجمع بين المصانع الجديدة والتوسعات للمصانع القائمة يعني أن صناعة الغاز الحيوي في ألمانيا تولد الآن 219 ميجاوات إضافية سنويا.


يتطلع

وتتوقع جمعية الغاز الحيوي الألمانية حدوث انخفاض طفيف في بناء المصنع الجديد في عام 2017. ومن المتوقع أن يتم إنشاء 143 محطة ، منها 130 محطة سائلة للرش. بعد التخصيم في إيقاف التشغيل ، تفترض الجمعية صافي 137 محطة جديدة لهذا العام. ومن المتوقع توليد قدرة إضافية قدرها 239 ميغاواط من خلال تحديث المصانع.


ووفقًا لبيان صادر عن الجمعية ، يشير ذلك إلى توفير 4500 ميجاواط من طاقة الغاز الحيوي في ألمانيا بحلول نهاية عام 2017. وستكون هذه المحطات مجتمعة قادرة على توليد ما يقرب من 33 تيراواط ساعة من الكهرباء ، وهو ما يكفي لتوفير أكثر من تسعة ملايين أسرة. .


زوج من:مجاناً

Related Products