كيف يعمل – الأساسيات

- Aug 17, 2018 -

                                             

كيف يعمل – الأساسيات


صاحب الغاز الحيوي الغشاء الثلاثي هو في الواقع اثنين من البالونات التي تعقد تقلص معا في الفضاء يحد ضيق. واحد بالون مليء بالغاز الحيوي الآخر مع الهواء.

عندما المصنع "الهضم اللاهوائي" ينتج الغاز الحيوي أكثر مما يمكن أن تستخدم، بدلاً من فقدان المال عن طريق إشعال (أو حرق) قبالة الزائدة (أو التنفيس بل الأسوأ من ذلك، أنها للغلاف الجوي)، فإنه يتم ضخ في البالون 'الغاز' تخزين لاستخدامها في وقت لاحق. لاستيعاب هذا المجلد المضافة من الغاز الحيوي، في نفس الوقت يتم إزالة الهواء من البالون 'الهواء'.

عندما مطلوب الغاز الحيوي أكثر مما يتم إنتاجه بالمصنّع الإعلانية، يتم ضخ الهواء في بالون الهواء مما أجبر الغاز الحيوي من بالون الغاز في الضغوط التي تسيطر عليها ناعما ومعدل التدفق. نظراً للتغييرات في الحجم يتم تداولها بين بالونات الغاز والهواء مجموع الضغوط الواردة من "الغشاء الخارجي" المستمر. عن طريق تحديد الهيكل على الأرض عن طريق "الغشاء الخارجي"، يتم تحويل هذا الضغط الداخلي المستمر إلى توتر في الغشاء الذي يعطيها صلابة على مقاومة الأحمال الخارجية.

ويمكن تخفيف الضغط المأمونة الجانب بسيطة صمامات ضمان النظام لا يمكن ابدأ أن تكون مضغوطة الإفراط، ووجود مصدرين مستقلين للضغط (الغاز والهواء) يعني النظام ابدأ القيام تحت.

لدينا حامل الغاز الحيوي الغشاء الثلاثي يقام في مكان عن طريق نظام براءات اختراع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأطواق التي هي راتنج يرتكز إلى قاعدة ملموسة ودخلت أنابيب الصلب التي تتغذى جيب متصل بالغشاء الخارجي. أنبوب الصلب في الجيب المنظوم من خلال الأطواق وبالتالي تأمين صاحب الغاز الحيوي على القاعدة. عموما يتم إكمال عملية التثبيت خلال يوم واحد.

التثبيت المؤقت

فريد، يمكن تثبيت حامل الغاز لدينا مباشرة فوق الأرض كهيكل مؤقت. يمكن أن يتم توفيره حلقة من الأوزان الصابورة ملموسة أو الصلب الذي يتغلب على الحاجة إلى وجود قاعدة ملموسة. وهذا يحسن بشكل كبير مرونة النظام وحتى يفتح الفرصة لإدخال حامل الغاز لدينا كجهاز التخزين المؤقت أو حجم التخزين الإضافية/الطوارئ إذا فشل النظام الحالي الخاص بك أو يجري متوقف للصيانة المخططة إلخ.


زوج من:مجاناً

Related Products