تأكد من ضيق الغشاء الداخلي

- Jun 20, 2018 -

تستخدم خزانات الغاز الحيوي عادة لتخزين الغاز الحيوي. في الظروف العادية ، يتم توليد الغاز الحيوي باستمرار ، ولكن استخدام الغاز يعتمد على ظروف محددة والوقت غير متزامن. لذلك ، من الضروري استخدام جهاز تخزين لتخزين الغاز الحيوي غير المستخدم عندما يحتاج إلى استخدامه. يمكن استخدام صهاريج تخزين الغاز مزدوجة الغشاء لتخزين واستخدام الغاز الحيوي بشكل جيد.

الغاز الحيوي ، كما يوحي اسمه ، هو الغاز الموجود في المستنقع. غالباً ما يرى الناس فقاعات في المستنقعات أو المجاري أو خزانات الصرف الصحي. إذا كنا نخطط لمباراة ، يمكننا إشعالها. هذا يحدث بشكل طبيعي في الميثان في الطبيعة. الغاز الحيوي هو نوع من الغازات القابلة للاحتراق التي تنتجها الكائنات الحية الدقيقة المختلفة ، معزولة عن الهواء (تقليل الظروف) ، وتخضع للتخمر الميكروبي تحت درجة الحرارة والرطوبة المناسبة.

تتكون خزانة تخزين الغاز ثنائي الطبقة بشكل رئيسي من فيلم أساسي (باستثناء خزانة غاز مدمجة) ، وفيلم داخلي ، وفيلم خارجي ، وخزان تحكم الضغط المستمر ، وحامي أمان ، وبعض معدات التحكم والمواد المساعدة.

يشكل الفيلم السفلي والفيلم الخارجي معًا مساحة تخزين مغلقة. عندما يزداد الغاز المخزن ، يقوم جهاز التحكم بإطلاق الهواء المعدل بالضغط لجعل كمية معينة من السعة. عندما يتم تقليل الغاز المخزن في الغشاء الداخلي ، يقوم جهاز التحكم بحقن الهواء المنظم للضغط لموازنة الضغط في الخزانة وتثبيت صلابة الغشاء الخارجي. للحفاظ على الغاز من الاختلاط ، يتم عزل الغاز المخزن من الهواء منظم الضغط باستخدام الغشاء الداخلي.

تم تصميم الفيلم الأساسي والفيلم الداخلي والفيلم الخارجي وفقًا لمجموعة متنوعة من مواصفات الأشكال المختلفة باستخدام برنامج أفلام خاص ، ومن ثم معالجته باستخدام آلة ختم حراري كبيرة في ورشة عمل ضد الغبار. تقوم المعدات الواسعة النطاق بتجميع الحواجز المنفصلة ككل لضمان المتطلبات العالية للحرارة وضيق خط التماس. في نفس الوقت ، حياة الحرارة والدروع هي نفسها كتلك الخاصة بالمواد ، ويتم ضمان المتانة.

عندما نريد أن نولي اهتماما خاصا لدور الغشاء الداخلي لعزل غاز منظم الضغط والغاز المخزن ، وذلك من أجل ضمان الضيق الداخلي ، يتبنى غشاءنا الداخلي تقنية لحام فريدة من نوعها على براءة اختراع (معالجة 5 عمليات) لختم أكثر فعالية. غاز.


Related Products