تأكد من أن المروحة متينة

- Jun 20, 2018 -

تتكون خزانة الغاز ثنائي الطبقة بشكل رئيسي من ثلاثة أجزاء: الغشاء الخارجي ، الغشاء الداخلي والغشاء السفلي. غشاء خارجي قابل للنفخ يشكل قشرة واقية ، حتى تحت الرياح القوية والأمطار والثلوج ، يمكن أن يستمر الغشاء الخارجي في تحمل الضغط والحفاظ على الصلابة. يستخدم الغشاء الداخلي لتخزين الغاز الحيوي ويتقلص ويتوسع تلقائيًا وفقًا لسعة تخزين الغاز ؛ يتم وضع الغشاء السفلي على أساس الهندسة المدنية في أعلاه ، يتم إغلاق الغاز الحيوي تمامًا بين الغشاء الداخلي والقاع.

تأتي خزانة الغاز مع مجموعة من أجهزة الحماية من الضغط الزائد لمنع خزانة الغاز من توليد الضغط الزائد في حالة الطوارئ. يمكن إضافة مضاد التجمد لختم الماء للوفاء بالظروف الباردة.

المروحة جزء مهم من خزانة الغاز المزدوج الغشاء. الحلبة البريطانية تستخدم الألياف الزجاجية المعززة من الألياف الزجاجية FRP الخاصة ، مقاومة للانفجار من أجل تلبية البيئة الميدانية القاسية لضمان أن المروحة متينة.

يعتبر جهاز مراقبة تخزين خزان الغاز جزءًا مهمًا من خزانة الغاز. يمكن استخدام إشارة سعة تخزين الغاز الحيوي للتحكم عن بعد في تجهيزات المستخدم للغاز الحيوي. على سبيل المثال ، عندما يصل العداد إلى 90٪ ، يتم تشغيل شعلة الغاز الحيوي تلقائيًا ؛ عندما يكون العائد أقل من 20٪ يتم إعطاء إنذار منخفض ، وتقوم السلسلة بإيقاف مراوح الداعم للغلايات الحيوية والمراجل ومعدات الغاز الأخرى.


Related Products