تكنولوجيا تخزين غاز الميثان

تكنولوجيا تخزين غاز الميثان

وبصفة عامة، بعد فترة طويلة من التخمير، سوف تنتج كائنات مختلف المواد الغازية التي تفضي إلى دورة الطاقة، التي تمثل غاز الميثان أكثر من 87 في المائة. الميثان هو يعرف أيضا باسم الغاز الطبيعي الغاز الحيوي، والغاز الحيوي، هيدريد ثنائي الميثيل ولذلك، كالطاقة المتجددة وخصائصه الفيزيائية الخاصة، صهاريج تخزين غاز الميثان تتطلب تكنولوجيات ومواد خاصة!

إرسال التحقيقالدردشة الآن

تفاصيل المنتج

وبصفة عامة، بعد فترة طويلة من التخمير، سوف تنتج كائنات مختلف المواد الغازية التي تفضي إلى دورة الطاقة، التي تمثل غاز الميثان أكثر من 87 في المائة. الميثان هو يعرف أيضا باسم الغاز الطبيعي الغاز الحيوي، والغاز الحيوي، هيدريد ثنائي الميثيل

ولذلك، كالطاقة المتجددة وخصائصه الفيزيائية الخاصة، صهاريج تخزين غاز الميثان تتطلب تكنولوجيات ومواد خاصة!


الممتلكات المادية من الميثان:


QQ图片20181031133927

الميثان عديم اللون والرائحة والقابلة للاشتعال والسامة قليلاً. نسبة الوزن للميثان في الهواء هو 0.54، حوالي نصف كالضوء كالهواء. القابلية للذوبان في الميثان الصغيرة، في 20 ℃، 0.1KPa، حجم 100 وحدة من المياه، يمكن أن يحل وحدة فقط 3 حجم من غاز الميثان. كما تنتج غاز الميثان شعلة زرقاء زاهية، ولكن فإنه قد يتحول إلى اللون الأخضر، لأنه يتم حرق الميثان عن طريق أنبوب زجاج، الذي يحتوي على الصوديوم عند فإنه يتم إجراء، ثم يعرض اللهب الأصفر. غاز الميثان يحرق الأزرق، حتى يبدو الخليط الأخضر.


خزان غاز الميثان لغشاء مزدوج MONDES


QQ图片20181031133523Mondes شركة المتخصصة في تصنيع وإنتاج صهاريج تخزين الغاز الحيوي الكبير، ونحن تصميم وتصنيع مزدوجة الأغشية صهريج تخزين غاز الميثان وفقا للخصائص الفيزيائية لغاز الميثان والغاز الحيوي طويل الأجل الهندسية خبرة. لدينا حامل مزدوج الغاز الحيوي له الصفات المميزة التالية

1-سلامة عالية الأداء

وفقا لأحكام GB50058-1992، ينبغي استخدام الصف د الانفجار المعدات الكهربائية مجال التشغيل وتنفيذ معيار Q/57463500-5.01-2011. غشاء مزدوج غاز حامل التثبيت: استخدم كل المفاصل الختم الثابت.

2. مرنة ومريحة للعملية

تركيب غشاء مزدوج غاز حامل يوفر الوقت والعمل. كما أنها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، وشكلت هيئة الغشاء غشاء مزدوج غاز حامل تماما في المصنع، وتحتاج فقط للاتصال بضع نقاط اتصال مع المعدات في الموقع. عموما وقت التثبيت الحقل 1-2 أيام.

3-البرد والصقيع مقاومة:

لأنه لا يوجد ماء داخل حامل الغاز غشاء مزدوج، لن يحدث مشكلة التجمد في المنطقة الباردة، وأفضل بكثير من خزان الغاز الرطب التقليدية. صاحب الغاز غشاء مزدوج يتكون من طبقتين من الغشاء، مع الهواء بين طبقتين من الغشاء، كما الهواء وسيلة ممتازة لحفظ الحرارة، حيث تأثيره الحفاظ على الحرارة أفضل بكثير من حامل الغاز التقليدية.

4-انخفاض تكاليف الصيانة، ومقاومة التآكل، مقاومة للتآكل، المضادة للشيخوخة

مجموعة معدات هي بسيطة ولا تحتاج الكثير من الصيانة. الغشاء الذي يتكون أساسا من الألياف الشد عالية القوة والغاز-ضيق مكافحة التآكل طلاء وطلاء السطح (PVDF). ومركب الصديقة للبيئة خاصة مواد مقاومة للتآكل. فقد وظائف لمقاومة التآكل، ومكافحة التآكل، وتآكل المضادة للشيخوخة، المضادة للميكروبات والإشعاع فوق البنفسجي إلخ وفي الوقت نفسه، يصل حماية الحريق الصف 1.

5、High سعة التخزين:

الغشاء السفلي والغشاء الداخلي والغشاء الخارجي تشكل مسافتين معا. يتم استخدام مساحة الغشاء الداخلي لغشاء مزدوج غاز حامل كمساحة التخزين، والمسافة بين الغشاء الخارجي والغشاء الداخلي الذي يستخدم كضغط



التحقيق