غشاء ثنائي بغشاء ثنائي لمشروع الغاز الحيوي

غشاء ثنائي للغاز الحيوي من أجل مشروع الغاز الحيوي مقدمة موجزة عن منطاد غازي ثنائي الغشاء من أجل مشروع الغاز الحيوي يمثل بالون الغاز الحيوي 3/4-كروية الأوعية الخارجية التقليدية المستقلة مع العديد من خيارات تخزين الغاز عند الضغوط العالية. والغاز الحيوي غشاء ثنائي MONDES ...

إرسال التحقيقChat Now

تفاصيل المنتج

غشاء ثنائي بغشاء ثنائي لمشروع الغاز الحيوي

مقدمة موجزة من   غشاء غاز حيوي ثنائي الغشاء لمشروع الغاز الحيوي
يمثل بالون الغاز الحيوي 3/4-كروية الأوعية الخارجية التقليدية المستقلة مع العديد من خيارات تخزين الغاز عند الضغط العالي.
يتكون بالون الغاز الحيوي الغشائي مونديس ثنائي الغشاء من الغشاء الخارجي التكويني وغشاء داخلي وغشاء أرضي يشكلان مساحة الغاز الفعلية. يتم إنتاج جميع الأغشية داخل الشركة ، وبالتالي ضمان الجودة القصوى. A منفاخ الهواء الداعم يعمل بشكل دائم يغذي الهواء في الفضاء الوسيط بين الأغشية الداخلية والخارجية ، عند ضغط زائد طفيف. يدخل الهواء الداعم عبر AIRFLOW-SYSTEMTM الحاصل على براءة اختراع. هذا يسمح بتوجيه الهواء المنتظم عبر ارتفاع البناء الكامل لبالون الغاز الحيوي الغشائي MONDES ثنائي الغشاء.
في التكوين القياسي ، يجمع منفاخ مصمم خصيصًا مع منحنى الضغط المميز المسطح بين الأمان التشغيلي العالي والربحية القصوى. وبالتالي ، فإن ضغط التشغيل في حامل الغاز الغشائي المزدوج يبقى ثابتًا ، بغض النظر عن كمية الغازات التي يتم التقاطها أو تدفقها.
يساعد الهواء الداعم على تثبيت شكل الغشاء الخارجي. وهذا يمكّن منطاد الغاز الحيوي من تحمل الأحمال الخارجية ، مثل الرياح أو الثلج. في الوقت نفسه ، فإن الغشاء الداخلي يخضع أيضًا لضغط طفيف. هذا "ضغط التشغيل" يعمل على إعادة تدوير الغاز الحيوي المخزن في المصنع.
يتم قياس مستوى ملء الغاز الحيوي المخزّن إما عن طريق قياس الموجات فوق الصوتية أو باستخدام طريقة طول الحبل. يضمن غشاء داخلي مصمم خصيصًا إشارة قياس مثالية. هذا هو المفتاح في ضمان عملية إنتاج منطاد الغاز الحيوي.
يتم تثبيت جميع الأغشية الثلاثة بشكل دائم على الأسس الموجودة باستخدام حلقة تحزيم محكمة الغلق بالغاز. يعمل صمام الأمان الهيدروليكي على منع حدوث تلف في بالون الغاز الحيوي الغشائي المزدوج MONDES في حدث (نادرًا ما يكون مرجحًا) للضغط الزائد الذي يحدث في الخزان.

ميزات من   غشاء غاز حيوي ثنائي الغشاء لمشروع الغاز الحيوي
- انخفاض تكاليف الاستثمار والصيانة
- سهولة الصيانة
- التثبيت السريع في غضون بضعة أيام على أساس القائمة
- ضغوط تشغيل عالية جدا
- كميات كبيرة
- مناسب لأعلى أحمال الثلج والرياح
- الغاز ضيق بشكل دائم
- موثوقية تشغيلية عالية
- قياس المستوى الدقيق

فوائد البالون الحيوي الغشائي المزدوج لمشروع الغاز الحيوي
يتم تصنيع البالونات الغازية ثنائية الأغشية من MONDES بشكل حصري من الأقمشة الإنشائية المتطورة والمصممة كأغشية لتوفير الاستقرار الهيكلي (المناخي) وتخزين الغاز غير المكتمل. يتم استخدام أي معادن ، باستثناء المرساة التي تربط الأغشية ببنية أساس خرسانية.
يتم تزويد منطادنا الغازي ثنائي الغشاء لمشروع الغاز الحيوي بأدوات كاملة لقياس ومراقبة عملية التخزين. يمكن استخدام حاملي الغاز الحيوي لدينا في (على سبيل المثال) مرافق معالجة النفايات الصلبة ، ومياه الصرف الصحي ومرافق معالجة الحمأة ، ومشاريع معالجة النفايات الزراعية ، ومنشآت الغاز الحيوي الزراعية والصناعية.

جودة الخدمة والضمان

  • 100٪ اختبار الجودة لكل منتج نهائي قبل التسليم ؛

  • غرفة اختبار الشيخوخة المهنية للشيخوخة اختبار الزمن أكثر من 8 ساعات

  • اختبار الوظيفة المهنية لكل عملية

  • خدمة ضمان لمدة سنة واحدة لمجموعة كاملة من المعدات.

استبدال مجاني للغشاء الداخلي والغشاء الخارجي في غضون 3 سنوات

اتصل ب Mondes لغشاء غاز حيوي ثنائي الغشاء من أجل مشروع الغاز الحيوي
ضمان النجاح لمشروعك القادم!
الجوال: +86 15902825209
البريد الإلكتروني: richie@scmondes.com أو Richie_zhang831@hotmail.com
سكايب: zhangxf831
WeChat: +86 15902825209
الموقع: www.scmondes.com

التحقيق