Sphere Double Membrane Biogas Holder

حامل غشاء غشائي مزدوج من Sphere مقدمة موجزة لحامل غشاء biogas بغلاف مزدوج حامل كرة الغاز الحيوي المزدوج من Mondes عبارة عن هيكل متين معتمد من الهواء مصمم خصيصًا لغرض تخزين الغاز الحيوي. عادة ، يتم تثبيت حامل الغاز الحيوي كجزء من ...

إرسال التحقيقChat Now

تفاصيل المنتج

Sphere Double Membrane Biogas Holder

مقدمة موجزة لحامل الغاز الحيوي بغشاء مزدوج
إن حامل الغاز الحيوي بغشاء Mondes sphere هو هيكل متين معتمد من الهواء مصمم خصيصًا لغرض تخزين الغاز الحيوي. عادة ، يتم تركيب حامل الغاز الحيوي كجزء من نظام الهضم اللاهوائي في محطة معالجة مياه الصرف الصحي ، وخطط الهضم الزراعية ، ومواقع دفن النفايات ومحطات الحرارة والطاقة المركبة التي تستخدم المواد العضوية المهضومة لتوليد الغاز الحيوي كمصدر للطاقة.

التركيب النموذجي لحامل الغاز الحيوي بغشاء مزدوج
يتم تركيب حامل الغاز الحيوي بين جهاز التلقيم ومعدات استهلاك الغاز: تم تصميم تركيب حامل الغاز النموذجي لتخزين ما يقرب من 20 ساعة من حجم إنتاج الغاز. يمكن تصميم أحجام التخزين لتناسب متطلبات الإنتاج والاستهلاك. قد تكون هناك حاجة إلى وحدات أصغر كخزان تخزين مؤقت في منشأة تعمل بشكل مستمر ، ولكن يمكن تحديد وحدات تخزين غاز أكبر لحمل الغاز للاستخدام خلال فترة متطلبات طاقة الذروة المحلية ، عندما يمكن بيع الطاقة المنتجة بسعر أفضل.

حامل الغاز الحيوي Sphere Double Membrane : OUTER MEMBRANE
يشتمل هيكل حامل الغاز الحيوي على غشاءين على شكل كروي وغشاء قاع مسطح مثبت على لوح أساس خرساني.
تم تصميم الغشاء الخارجي لجميع الرموز الدولية المناسبة للهياكل المدعومة بالهواء. تم تصميم غشاء النسيج لتحمل قوى ضغط الهواء الداخلي وكذلك القوى الديناميكية الخارجية من الرياح والثلوج. تستخدم شركة Mondes Green Technology مجموعة من المواد الغشائية التي تصل إلى 6500 إنش من كسر السلك - وهو أقوى غشاء من النسيج متوفر تجارياً في الوقت الحالي. يتم تصنيع الأغشية من خيوط البوليستر مع طلاء PVC. يتم تطبيق الطلاء على المواصفات الخاصة بنا مع إضافات وعلاجات للحماية ضد الكبريت والمكونات الأخرى الموجودة في الغاز الحيوي. يتم تحديد الغشاء لنفاذية منخفضة للميثان بارتفاع 250 سم / م 2 * 24 ساعة *. يتلقى الغشاء الخارجي إضافات إضافية لزيادة الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية. متوسط العمر المتوقع للغشاء الخارجي هو 20 سنة في موقع مكشوف وعالي الأشعة فوق البنفسجية. يمكن توقع فترات أطول في البلدان التي تقل فيها مستويات الأشعة فوق البنفسجية. على مدى عمر البناء ، سوف يتشبع الغشاء الخارجي ويبدأ في التشقق ، ويكشف خيوط البوليستر. في نهاية العمر الافتراضي ، يمكن استبدال الغشاء الخارجي بسهولة. لا تعاني الأغشية الداخلية (انظر المناقشة لاحقًا) من نفس عملية الشيخوخة بالأشعة فوق البنفسجية ، وستدوم خارج الغشاء الخارجي بعامل أدنى قدره 2: 1. يتم اختبار كل لفة من المواد الغشائية بنسبة 100 ٪ من خلال تقنيات الفحص البصري الكمبيوتر والبشري.

حامل الغاز الحيوي Sphere Double Membrane : INNER MEMBRANE
يشكل الغشاء الداخلي احتواء الغاز ذو الحجم المتغير داخل الغشاء الخارجي. يتم غلق الغشاء الداخلي والأغشية السفلية بختم ضغط غازي بالغاز حول محيط الهيكل على القاعدة الخرسانية. كلما زاد حجم الغاز المخزن ، يرتفع الغشاء الداخلي لاستيعابه. يتم الحفاظ على الضغط داخل احتواء الغاز ، وبالتالي خطوط أنابيب الغاز ، عن طريق ضغط الهواء داخل تحمل الغشاء الخارجي على سطح الغشاء الداخلي. يكون فارق الضغط عبر احتواء الهواء الخارجي واحتواء الغاز الداخلي ضئيلًا - ويرجع ذلك فقط إلى وزن الغشاء الداخلي (يكون ضغط احتواء الغاز 0.8 إلى 1.5 mBar أعلى).
يتكون الغشاء الداخلي من نفس نسيج النسيج مثل الغشاء الخارجي. وقد أدى الغشاء الداخلي إلى تقليل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لأنه لا يتعرض لهذا الإشعاع ، ولكنه يحتوي على طبقة إضافية مضادة للاحتكاك للقضاء على إمكانية حدوث حركة ثابتة بسبب حركة الغشاء أثناء التشغيل. على الرغم من حالة الخدمة غير المستقرة للغشاء الداخلي ، فإنه يتم دائمًا تحديدها لتكون نفس قوة الغشاء الخارجي. حتى في حالة فشل الغشاء الخارجي ، يحافظ الغشاء الداخلي على السلامة الهيكلية ضد جميع ظروف التحميل (الضغط الداخلي والبيئي).

سعر قائم بذاته حامل أغشية حيوية مزدوجة
يختلف السعر حسب السعة المطلوبة وضغط التشغيل وإنتاج الغاز ومعدلات الاستخدام. يتم تقديم عروض الأسعار خلال 48 ساعة من الطلب عندما تكون مصحوبة بالحد الأدنى من بيانات المواصفات المطلوبة.
الحد الأدنى لبيانات المواصفات المطلوبة لتقديم عرض أسعار:
- سعة تخزين الغاز المطلوبة (m³)
- ضغط التشغيل (Kpa أو mbar)
- معدلات إنتاج الغاز واستخدامه (m³ / hr)

التحقيق